مؤسسة “مساواة” في ضيافة جمعية “نور”

استقبلت جمعية “نور” للإغاثة والتنمية الأستاذ علي مقاري مدير مؤسسة “مساواة” لتمكين ذوي الإعاقة والدكتور نضال حماد نائب رئيس المؤسسة ورئيس القسم الطبي، بحضور رئيس مجلس الإدارة محمد جلبوط، ومدير البرنامج الطبي في الجمعية الدكتور حسين الشهابي.

وأكد السيد محمد جلبوط خلال اللقاء على أهمية دعم المؤسسات الأهلية التي تعمل من أجل سورية، وتعزيز كوادرها، وتكريمهم، لتشجيعهم على العطاء والاستمرار بدعم محيطهم، ومجتمعاتهم، وذلك بما يتناسب مع أهداف الجمعية التي تنص على أهمية تقديم الرعاية الصحية للمرضى والمعوقين والجرحى والمصابين والمسنين، وتمكين الأفراد وأسر المجتمعات المحلية السورية.

بدوره، استعرض السيد مقاري الأهداف المستقبلية لمؤسسة “مساواة”، مؤكدا على أهمية العمل المجتمعي و التعاون مع المؤسسات والجمعيات في خدمة العمل الانساني.

من جانبه، أوضح الدكتور حماد أن “مساواة” تعنى بتصنيع الأطراف الصناعية، وتقديم جلسات العلاج الفيزيائي، وتأهيل الأطفال ذوي الإعاقة، معرباً عن رغبته في التعاون مع مراكز الجمعية المنتشرة في المحافظات لتقديم الخدمة لأوسع شريحة ممكنة.

وتم خلال اللقاء بحث سبل التعاون، وكيفية التشبيك بين المؤسستين لخدمة أهلنا من ذوي الإعاقة في المجتمع المحلي السوري، وأكد الأستاذ محمد جلبوط أن جمعية “نور” ومؤسسة “مساواة” في صدد توقيع اتفاقية تفاهم عبر البرنامج الطبي في جمعية “نور”.