“نور” في زيارة لمحافظة درعا

زار وفدً من جمعية “نور” للإغاثة والتنمية محافظة درعا، والتقى بالمحافظ محمد خالد الهنوس، وذلك لمناقشة عمل الجمعية القادم في المحافظة.

وحضر الاجتماع من جهة الجمعية كل من مدير العمليات أيهم حمادة ومدير البرنامج الطبي د. حسين شهابي ورئيس اللجنة الإدارية في محافظة القنيطرة رأفت البكار وعضو الجنة الإدارية في المحافظة غزالة الأشقر، ومثل المحافظة كل من السادة محافظ درعا محمد خالد الهنوس ومديرة الشؤون نبال الحريري وعضو مكتب تنفيذي رئيس مكتب الشؤون والصحة د.عبد الله الفلاح.

وأكد “الهنوس” خلال الاجتماع على وجود حاجة ملحة لدعم وتمكين الأفراد في المحافظة، مشدداً على أهمية عمل الجمعيات الأهلية خاصةً خلال الفترة التالية لانتهاء الأزمة في سوريا.

بدوره، شرح مدير العلميات في الجمعية “أيهم حمادة” عمل جمعية “نور” ضمن مراكزها المنتشرة في المحافظات التي تعمل ضمنها، من دعم قضايا المرأة والشباب والطفل وتقديم الدعم النفسي والتمكين المهني وتقديم الخدمات الطبية المجانية.

وتعمل جمعية “نور” على توسيع عملها في محافظة درعا (فرع غير مشهر)، بهدف تقديم خدمات متكاملة لمختلف شرائح المجتمع.

يذكر أن جمعية “نور” تسعى إلى الوصول إلى الناس الأشد حاجة وخاصةً في المناطق المهمشة وذلك عن طريق مراكزها في كل من محافظة دمشق وريفها ومحافظة السويداء وريفها ومحافظة القنيطرة ومحافظة حمص.