اختتام دوري كرة القدم لليافعين في صحنايا

جمعية نور للإغاثة والتنمية – مشروع بداية

اختتم مركز ’بداية‘ للأنشطة في صحنايا دوري كرة القدم لليافعين، وذلك تزامناً مع اليوم العالمي للرياضة من أجل التنمية والسلام وترسيخاً لمفهوم السلام في فكر المجتمع.

وجرت المباراة النهائية على أرض الملعب السداسي، بين فريقي “خطوات” وجمعية “نور”، بإشراف المدرب عماد كشيك، وحضور من أهالي البلدة واللاعبين وإدارة مركز “بداية” والمتطوعين.
وتم تتويج فريق “خطوات” الفائز بكأس البطولة، ووزعت الميداليات على المشاركين، بعد انتهاء المباراة التي استمرت من الحادية عشر صباحاً حتى الثانية عشر والربع ظهراً، وحاز فريق جمعية “نور” على المركز الثاني في البطولة.
وقال أحد المشاركين في البطولة: “كرة القدم بالنسبة لي هي الحب، وأطمح في الوصول لمرحلة الاحتراف وأن أصبح من اللاعبين العالميين، وجمعية “نور” أتاحت لي الفرصة لأبدأ بالخطوة الأولى من تحقيق الحلم”.
ويقول المدرب عماد كشيك: “كان أداء اللاعبين مميزاً، وهدف البطولة هو تحديد مستويات المشاركين، وفي النهاية وجود روح الفريق الواحد يلغي فكرة الربح أو الخسارة”.

وأضاف المدرب كشيك: “التحدي الأكبر والأسمى هو التنافس الذي يخلق بين كل لاعب و ذاته بعد مراحل من التدريب والتطوير، ولأيّ مرحلة راضٍ عن أدائه، والآن لدينا لاعبين بإمكانهم الالتحاق بأندية رياضية وبدرجة ممتازة”.
يشار إلى أن التدريب استمر أكثر من ستة أشهر، وتراوحت أعمار اللاعبين من 12 حتى 18 سنة.