مركز المرأة بالحسينية يختتم دورتي الحاسوب للمستوى المتقدم

جمعية نور للإغاثة والتنمية – مشروع دعم 
أنهى مركز المرأة بالحسينية دورتي الحاسوب بالمستوى المتقدم  بإشراف المدرب عماد عبد الله، والتي هدفت إلى تطوير قدرات السيدات في مجالات إستخدام الحاسوب وأساسياته وبرامجه والإندماج مع عالم التكنولوجيا.
وقالت سماح وهي إحدى المستفيدات: “إن هذه الدورة مكنتني من اكتساب مهارات عديدة على الصعيد الشخصي والمهني وجعلتني قادرة علي تعليم أولادي ومواكبة التطورات وزادت من ثقتي بنفسي وقدراتي، فلقد منحتنا نور الفرصة لتعلم ما نحتاج إليه”.
وأشار المدرب عماد إلى أهمية هذه الدورات لسيدات المجتمع المحلي، مؤكداً على أن هذه الدورات تنمي قدرات المستفيدات على كيفية التعامل مع جهاز الحاسوب بكفاءة لتأهيلهم لسوق العمل  ودمجهم بالعالم الرقمي.
وأضاف المدرب عماد: “لقد تقدمت المستفيدات في نهاية الدورة لعرض مشاريعهن الرائعة والتي تناولت مواضيع هادفة دلّت على تمكنهنّ من إبراز إمكانياتهن الكبيرة في التعلم والإبداع في هذا الجال”.
يشار أن جمعية نور للإغاثة والتنمية تسعى بشكل مستمر وعبر مشروع ’دعم‘ إلى تعزيز وجود السيدات في المجتمع عبر رفع مستواهن العلمي والمعرفي وتمكينهن من أداء الدور المنوط بهن في المجتمع تحت شعار ’امرأة قوية‘.