’لأنهم بركتنا‘.. زيارة فريق مركز نور للمرأة لدار الحنان لرعاية المسنين بأشرفية صحنايا

جمعية نور للإغاثة والتنمية – مشروع دعم
شغفٌ بالاسم والفعل قادنا يوم أمس السبت 15 شباط إلى دار الحنان لرعاية المسنين في أشرفية صحنايا، بإشراف ﺍﻟﻤﻴﺴﺮﺓ ﺩﻳﻤا ﻓﺮﺯﺍﻥ ﻭﻣﺴﺎﻋﺪﺓ ﺍﻟﻤﻴﺴﺮﺓ ﻏﺼﻮﻥ ﻣﻨﺼﻮﺭ، وذلك ضمن مبادرة ’لأنهم بركتنا‘ لمنح الرعاية والاهتمام للمسنين في الدار التي استمرت من الثانية عشر ظهراً وحتى الرابعة عصراً.

حيث جرى توزيع قطع الحلوى والعصير على المسنين في الدار، ومع لمسات المدربتين بشيرة عرابي، وسماح حميد تم تنسيق شعر النساء من نزلاء الدار بالاستعانة بمستفيدات من دورات الحلاقة والتجميل في المركز، إلى جانب مصفف شعر للرجال محمد بدران ساعد في الحلاقة.
ولأنهم رمز عراقة وقوة وزع فريق شغف نبتة الشوكيات على جميع النزلاء تعبيراً عن العطاء الذي لا ينتهي مهما تقدم بهم العمر.
“هو الحب إذاً”.. تقول الميسرة ديما فرزان: “لا يقتصر على الثنائي بل يعم العالم، وسعينا في مثل هكذا يوم لبث رسائل المحبة والسلام لمن هم بحاجة الرعاية والحنان، الورود عمت الدار بألوان الفرح وعطر المحبة في نفوس النزلاء والميسرين أمام كل هذا السمو من كبارنا بركتنا في الحياة وقد عبر المستفيدين عن سعادتهم بهذه المبادرة كما تمنّوا تشارك المحبة بيننا وبينهم بشكل دائم عبر فعاليات قادمة”.
يشار إلى التحضيرات التي قام بها فريق شغف قبل يومين من المبادرة في لف الهدايا وتحضير قوالب الحلوى بإشراف المدربة دوريس فاتول .