بعد فترة قصيرة من إطلاقها.. حملة ’من إيدك أحلى‘ تساعد أكثر من 20 حالة 

تابعت جمعية نور للإغاثة والتنمية منذ بداية العام حملة ’من إيدك أحلى‘ التي أطلقتها خلال شهر رمضان المبارك الماضي لتكون بمثابة جسر يربط بين المستفيدين والمتبرعين، للعمل على مساعدة أصحاب الحاجة في كل المحافظات السورية بمختلف أنواع المساعدات العينية والمادية والجراحية والطبية وغيرها.
وتمكنت جمعية نور خلال هذه الفترة من متابعة 20 حالة أنجزت منها 11 بشكل نهائي بعد أن قدمت الاستجابة اللازمة لكل حالة.
وقدمت جمعية ’الشهيد أحمد قاديروف‘ 4 عمليات جراحية هي قولون عرطل وتقويم عمود فقري وديسك قطني/تثبيت فقرات واستئصال ورم في الثدي.
كما قدمت المنظمة السورية للمعوقين ’آمال‘ ووكر واحد لمستفيد، فيما قدم متبرع آخر عكازات طبية، وقدمت جمعية نور أدوية خاصة لمريض سكري وتكفلت بأجور مواصلات لشابة من ذوي الاحتياجات الخاصة لتنهي التدريب في إذاعة ’شام إف إم‘ لمساعدتها في إيجاد فرصة عمل مستقبلاً.
كما أمنت جمعية نور من متبرعة حفاضات وألبسة أطفال وفرشات إسفنجية لعائلة وافدة إلى دمشق.
إلى ذلك تبرعت جمعية السّلام بـ 100 حقيبة مدرسية مع قرطاسيتها ستوزع على الأطفال المتسربين من المدرسة دون الـ 14 عاماً، وذلك ضمن حملة ’العودة إلى المدرسة‘.
يذكر أن حملة ’من إيدك أحلى‘ مستمرة حتى نهاية العام، وهي تفتح الباب لتقديم المساعدة من خلال نشر إعلانات عن حالات بحاجة المساعدة على صفحتها على الفيسبوك بشكل مستمر، ويمكن التواصل معها إما على الرقم التالي: 0993327252 أو على رسائل الصفحة، أو من خلال الإحالات، أو من خلال زيارة مقر الجمعية أو أحد مراكزها.
صفحة الحملة على الفيسبوك: https://www.facebook.com/%D9%85%D9%86-%D8%A5%D9%8A%D8%AF%D9%83-%D8%A3%D8%AD%D9%84%D9%89-142795069763619/

عنوان جمعية نور: المزة – نزلة الأكرم – دخلة مدينة الشباب – مقابل مكتب الأندلس ط1