“نور” تطلق “الفريق التطوعي” خلال اجتماع متطوعيها السنوي

أطلقت جمعية “نور” للإغاثة والتنمية “الفريق التطوعي”، وذلك خلال اجتماع المتطوعين السنوي الخاص بالجمعية في 22 شباط الجاري.

وتضمن الاجتماع، بعد كلمتي الافتتاح وعرض فيديو عن نشاطات الجمعية في عام 2018، مناقشة خطة التطوع لعام 2019 وإطلاق برنامج جمعية “نور” الخاص بالمتطوعين.

وألقى رئيس مجلس إدارة جمعية “نور” كلمة الافتتاح، والتي استعرض فيها تاريخ الجمعية منذ تأسيسها عام 2013 حتى 2018، ورؤية الجمعية لعام 2019

وقال مسؤول المتطوعين في جمعية “نور”، مصطفى أبو الجدايل، “جمعنا جزءا من متطوعي الجمعية، في 22 شباط، وتم إطلاق برنامج جمعية “نور” الخاص بالمتطوعين، والذي يعد الأول من نوعه على مستوى الجمعيات في سوريا”.

وأوضح أبو الجدايل أن “الفريق التطوعي الذي تم إطلاقه مهمته الأساسية التشبيك مع الفرق التطوعية في المناطق التي لا يتواجد بها مراكز للجمعية، للقيام بالمبادرات والنشاطات في تلك المناطق”.

وبين ابو الجدايل أن “الفريق التطوعي سيتمتع باستقلالية في حدود معينة، حيث سيدار من قبل لجان خاصة به، كلجنة المالية ولجنة الإعلام وغيرها”.

يذكر أن تاريخ 22 شباط هو يوم الاجتماع السنوي لمتطوعي جمعية “نور”، التي تنتشر مراكزها في أربع محافظات هي دمشق وريف دمشق والقنيطرة والسويداء.