مركز “بداية” يختتم أنشطة النادي الشتوي بالحسينية

اختتم مركز بداية بالحسينية أنشطة النادي الشتوي، التي استمرت خلال فترة العطلة المدرسية.

وتضمن النادي أيام مفتوحة، تخللها حفل نهاية السنة، ويوم رياضي ويوم ثقافي في اليوم الختامي، بالإضافة لجلسات التوعية الصحية وجلسات الدعم النفسي ومهارات الحياة والرسم ونادي السينما والأشغال اليدوية والأنشطة.

وقالت المدربة نور نصر “سعينا من خلال النادي الشتوي إلى خلق جو من المتعة والنشاط والدعم للأطفال، بعد فترة مرهقة من الامتحانات، بالإضافة لتأمين مساحة آمنة وسليمة يستطيع الأطفال من خلالها التعبير عن أنفسهم ورفع معنويات الطفل وإشعاره بأنه موجود وتم استقطاب عدد كبير من الأطفال خلال العطلة المدرسية”.

وقالت الطفلة لين “بمركز “بداية” قدرت عبر عن حالي وفرغ عن نفسي واكتشف ذاتي ونمي قدراتي من خلال الألعاب والأنشطة، وتعلمت حب العمل الجماعي والمشاركة، وأكتر شي استمتعت في المسابقة الثقافية يلي منحتني مستوى تفكير عالي ومعلومات حلوة، وأعطتني الفائدة خلال عطلتي المدرسية”.

يشار إلى أن مركز “بداية” بالحسينية، الممول من منظمة اليونيسف، يعد مساحة آمنة للأطفال وبيئة حاضنة لهم، يمارسون منخلالها حقوقهم ليصبحوا قادرين على الإبداع والإنجاز والتميز و لتمكينهم من أداء دور إيجابي وفعال في المجتمع تحت شعار “اصنع فرقاً”.