مركز المرأة يختتم دورة الحلاقة بالحسينية.. فن وجمال وإرادة لا حدود لها

جمعية نور للإغاثة والتنمية – مشروع دعم

اختتم مركز المرأة بالحسينية دورة الحلاقة التي استمرت ثلاث أشهر بإشراف المدربة نور أبو حسن بحضور عشر مستفيدات، وهدفت الدورة إلى تخريج سيدات قادرات على العمل في مجال الحلاقة وصقل خبراتهن في هذا المجال.
وتضمنت الدورة تعليم السيدات على أنواع الصبغات والتسبيل وطرق عمل التسريحات وقصات الشعر بالإضافة إلى إعطاء توجيهات لكيفية التعامل مع الزبائن.
وقالت رحمة إحدى المستفيدات: “استمتعت كثيراً بهذه الدورة المميزة التي أعطتني الدافع لممارسة هوايتي المفضلة وتغيير حالتي النفسية إلى الأفضل من خلال الجو التفاعلي والممتع وأسلوب المدربة الرائع في إيصال الأفكار بشكلٍ سهل، وأنا الآن أفكر بافتتاح مشروعي الخاص بي بغرفة صغيرة في منزلي لإيجاد دخل مادي بسيط أستطيع من خلاله مساعدة أسرتي”.
وقالت نور مدربة الحلاقة: “أبدت السيدات رغبتهن في التعلم واستطعن بإرادتهن وتصميمهن على إثبات قدراتهن في التعلم من خلال التطبيقات العملية المبدعة والجميلة التي أجروها في نهاية الدورة”.
يشار أن مركز نور للمرأة بالحسينية يسعى إلى تعليم وتمكين السيدات في المجال المهني والتعليمي، ويعنى بتقديم الدورات المجانية لهن تحت شعار ’امرأة قوية.. مجتمع قوي‘.