مبادرة لتمديد الكهرباء لمركز “بداية” بالحسينية في اختتام دورة الكهرباء

اختتم مركز “بداية” بالحسينية دورة الكهرباء المنزلية، بإشراف المدرب علي أحمد، حيث قام المتدربون بمبادرة تم فيها تمديد الكهرباء في حديقة مركز المرأة بالحسينية.

وجاءت المبادرة بهدف منح المتدربين فرصة لتطبيق التدريبات العملية التي خضعوا لها خلال الدورة، فتم تمديد الكهرباء لكامل الحديقة من إنارة ومآخذ.

وقال المدرب علي “استمرت المبادرة، التي جاءت تلبية لاحتياجات مركز المرأة بصيانة كهرباء الحديقة، لمدة يومين، وتمكن المتدربون من خلالها بالعمل بإتقان وجهد والتطبيق بشكل ممتاز يخولهم للعمل في مجال الكهرباء المنزلية بكل سهولة”.

وقالت هند، إحدى المستفيدات، إن “هذه المبادرة زادت ثقتي بنفسي، ومكنتني من الاعتماد على امكانياتي، وايجاد الحلول لكل مشكلة تواجهني خلال التصليح، وتمكنت اليوم من تركيب إنارة للحديقة”.

وأضافت مستفيدة أخرى “دورة الكهرباء هذه تعد الدورة الأولى من نوعها في المنطقة، والتي تعطي الفرصة للفتيات لتعلم هذه المهنة المهمة واتقانها بشكل مبتكر”.

يشار إلى أن مركز “بداية”، بتمويل من منظمة اليونيسف، يقدم العديد من الدورات المجانية لتمكين الشباب ومنحهم مساحة آمنة يمارسون فيها هواياتهم، تحت شعار “اصنع فرقاً”.