’لأنك أمي‘ مبادرة لـ ’بداية‘ بمناسبة عيد الأم بالحسينية

جمعية نور للإغاثة والتنمية – مشروع بداية 
أقام مركز ’بداية‘ في الحسينية حفلة بعنوان ’لأنك أمي‘ في المركز الثقافي بالحسينية، بحضور عدد كبير من الأمهات والأطفال ووجهاء المجتمع المحلي وبإشراف كادر المركز.

وهدفت المبادرة إلى تهنئة الأمهات والاحتفال بهن، تقديراً لعطائهن وامتناناً لما قدموه من تضحيات لا حدود لها.

وبدأ الاحتفال بزيارة قامت بها الأمهات لمعرض الأشغال اليدوية والرسوم التي صنعتها أنامل الأطفال تعبيراً منهم على حبهم لأمهاتهم بمساعدة مدربي المركز، وتم عرض مسرحية قدمها أطفال المسرح التفاعلي.

واختتم الحفل بفقرة غنائية قدمها شباب المجتمع المحلي مع فريق الكورال لـ ’بداية‘، ليكون للموسيقى وقعها الخاص في تفاعل الحاضرين ورسم الإابتسامة على شفاه الأمهات.

وقال مدير مركز ’بداية‘ بالحسينية مازن يوسف: “ضحكات الأمهات وفرحهن الذي انعكس على ملامحهن الملائكية كان النتيجة التي أردناها بعد عدة أيام من التحضيرات والعمل المتواصل لنتذوق في النهاية متعة العمل الجماعي الذي قمنا به والذي سعينا من خلاله لتكريم وتهنئة هذه الأم المعطاءة، وإعطاء الفرصة لليافعين والأطفال للتعبير عن حبهم لأمهاتهم من خلال ما قدموه”.

يذكر أن مركز ’بداية‘ بالحسينية يعنى بتقديم المبادرات اللافتة والجميلة بمشاركة اليافعين والأطفال، وإعطائهم جلَّ حقوقهم كإبراز دورهم في المجتمع وحقهم بالمشاركة وإبداء الرأي وحقهم في ممارس هواياتهم.