نهائي دوري أبطال جمعية نور في مركز بداية للأنشطة بصحنايا

اختتمت المباراة بإطلاق صافرة الحكم معلناً نهاية دوري أبطال جمعية نور في مركز بداية للأنشطة على أرض الملعب السداسي وكانت النتيجة بفارق هدف لصالح أبطال صحنايا الصغار على فريق أبطال الجمعية بإشراف المدرب عماد كشيك .

بث روح المشاركة والعمل على تنمية جيل رياضي كانت االسبب لانطلاق الدوري المقسم إلى خمسة فرق تابعة للجمعية وهي: أبطال جمعية نور – أبطال صحنايا الصغار – الشجعان – الاقوياء – نسور قاسيون.

لا تجد أحد اللاعبين وقد بدا على وجهه العبوس، وقد احتضن لاعبو الفريق بعضهم في نهاية المباراة بود شديد، وملأت روح المرح الجميع وسكنت المودة المكان فلم يكن الفوز الهدف الوحيد لهم.

واستمرت المباراة ساعة ونصف من الحادية عشرة الى الثانية عشر والنصف تلاها تتويج جميع الفرق في الجمعية وإعطاء الكأس للفريق الرابح،  فيما علت الهتافات بحضور المتطوعين وأهالي اللاعبين المشاركين بين ملوح للفريق وبين مبتسم .

الجدير بالذكر التحضيرات  التي شارك بها المتطوعون، وجهود المدرب عماد كشيك التي استمرت عدة شهورفي تدريب الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 7-12 سنة، هذا و أثنت مديرة الجمعية هلا مصطفى على الأداء والروح الرياضية العالية التي يتمتع بها جميع اللاعبين .

وقالت روعة عربي إحدى المتطوعات: “مشهد قلما يحدث في المباريات روح الدعم والمساندة فقوتي هي قوتك، قوتي لن تقتل فرصك في الفوز”.

وأضافت: “مثل كف اليد حين تلتصق بكف اليد الأخرى هكذا اتحدت قلوبهم فإذا ما فتح الكفين اتسع المدى الفاصل ليكوّن فضاء المحبة اللّا منتهي بينهم”.