’رونق‘.. مبادرة من نور بمناسبة عيد الأم

جمعية نور للإغاثة والتنمية – مشروع دعم
أقام مركز المرأة بالحسينية مبادرة تحت عنوان ’رونق‘ بمناسبة عيد الأم نابعة من المشاركين في دورة التجميل تتوجه إلى الأمهات في عيدهن لرفع السوية النفسية من خلال استهداف أكبر شريحة ممكنة من سيدات المجتمع المحلي وتقديم الخدمات البسيطة لهن وتهنئتهن.

وبدأت المبادرة بصنع ورود جميلة وإرفاقها ببطاقات دعوة لحضور نشاط تجميلي ومن ثم توزيعها للأمهات من قِبل الفريق الجوال بشكل عشوائي على منازل المنطقة.

وتم النشاط بإشراف مدربة التجميل أمل أبو حلاوة ومجموعة من المتدربات وبمشاركة 60 أماً جاؤوا تلبية للدعوات المقدمة لهن ليختتم النشاط بحفل ضم الأمهات المشاركات تخللته أجواء البهجة والسرور.

وقالت مديرة المركز ولاء حسين: “أحببنا من خلال هذه المبادرة تقديم شيء بسيط نعبر من خلاله عن امتناننا للأمهات وتقديراً منا لدورهن الفعال في بناء الأجيال فقد تركت المرأة بصمتها في جميح مجالات الحياة ودورها الكبير في تطوير المجتمع جعلها لا تقف عند حد معين وإنما ستواصل طريقها لتحقيق المزيد من النجاحات فهي نصف المجتمع وأساسه والقلب الذي يحتضن الجميع”.

يذكر أن مركز نور للمرأة يسعى لإبراز دور المرأة في مختلف المجالات التعليمية والمهنية ويثق بقدراتها اللا محدودة في إصلاح وبناء المجتمع تحت شعار ’إمرأة قوية مجتمع قوي‘.