تكريم خريجات مركز دعم المرأة في صحنايا

أقام مشروع دعم المرأة التابع لجمعية ’نور‘ الخيرية للإغاثة والتنمية حفل تكريم للسيدات اللواتي تخرجن من الدورات المتعددة التي أقامها المركز، تخلله حفل فني وتوزيع الشهادات والهدايا على الخريجات. وبلغ عدد المستفيدات 255 سيدة من اللواتي التزمن بالدوام الكامل، واشتملت الدورات على حلاقة، وتجميل، وخياطة، ومحو أمية، وطبخ، وانكليزي، ورياضة، وحاسوب، وأشغال يدوية والصوف. وقالت والدة رند المصابة بالشلل الدماغي والحاصلة على المرتبة الأولى في دورة محو الأمية: “كان للجمعية دور كبير في إخراج رند من حالة الإنطواء التي تعاني منها، ولم تتعلم الكتابة فقط، بل كانت الفائدة اجتماعية واستطاعت التعرف على أشخاص جدد في حياتها وأصبحت تتقبل كل الأشخاص الجدد على عكس ما كانت عليه في السابق”.

ومن جانبها مدربة محو الأمية الآنسة ماجدة عربي قالت: “النتائج كانت مرضية جداً، بالإضافة للتعاون الكبير من قِبل المتعلمات وامتلاكهم إرادة وحافز ورغبة للعمل”.

وأعربت السيدة سهام بدره عن سعادتها بدورة الطبخ قائلة: “سعيدة جدا في هذه الدورة، واكتسبت معلومات جديدة في مجال الطبخ واستطعت تقديم وتبادل الخبرات مع باقي المتدربات، وأمضينا الكثير من الوقت الجميل ما كان له أثر إيجابي على نفسيتنا”.